آخر الأحداث والمستجدات 

شاب يحاول قتل عشيقته بأحد فنادق مكناس

شاب يحاول قتل عشيقته بأحد فنادق مكناس

أحيل على أنظار استئنافية مكناس، نهاية الأسبوع الماضي، شاب لا يتجاوز عمره 23 سنة موظف بالمكتب الوطني للكهرباء بسيدي قاسم  من أجل محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار  والترصد في حق عشيقته (ن.ر) البالغة من العمر 21 سنة والقاطنة  بمدينة سيدي قاسم.

كشف التحقيق أن المتهم أقدم على اقتناء سكين من الحجم الكبير قبل أن يستدرج خليلته إلى فندق. وبعد تعبئة وثيقة المعلومات الخاصة بالإقامة بالفندق، انفرد برفيقته بإحدى الغرف، وبعد حوار مطول حول علاقتهما الحميمية تأجج الوضع بين الطرفين بسبب اتهام الجاني عشيقته بالخيانة، حسب تصريحه في محضر رسمي للضابطة القضائية أثناء التحقيق.
وبعد أخد و رد احتدم الصراع بين العشيقين، ليفقد المتهم صوابه ويشهر السلاح الأبيض في وجه الضحية موجها لها ثلاث طعنات في البطن، بالإضافة إلى تعرضها لإصابة بليغة في ساعدها الأيمن، قبل أن يلوذ الظنين بالفرار إلى و جهة مجهولة تاركا الضحية تتخبط في بركة من الدم و تصرخ من شدة الآلام، قبل أن تكتشف الأمر إحدى المنظفات التي أشعرت إدارة  الفندق بالحادث.
مباشرة بعد ذلك حضرت إلى مسرح الجريمة عناصر الدائرة الثانية  التابعة لولاية امن مكناس وأفراد من الشرطة العلمية والتقنية بالمدينة قصد المعاينة، ليتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس وهي في حالة غيبوبة، فيما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية وفي زمن قياسي من إيقاف الهارب ببهو المحطة الطرقية بسيدي سعيد بمكناس و هو في حالة ارتباك تام ووضعية نفسية تثير الانتباه في الوقت الذي كان يتأهب لمغادرة المدينة في اتجاه مدينة سيدي قاسم.
وأثناء التحقيق اعترف هذا الأخير بالمنسوب إليه موضحا أنه أقدم على اقتراف الجريمة في حق عشيقته، التي كان يحبها حبا لا مثيل له حسب تصريحه، بسبب الغيرة التي انتابته في الأسابيع القليلة الماضية، خاصة بعدما علم عن طريق أحد زملائه أن عشيقته (الضحية ) لها علاقة مع شخص آخر، ما دفع به إلى الانتقام منها بطريقته الخاصة، معتقدا أن الضحية فارقت الحياة إثر الاعتداء عليها.
وعلمت الصباح أن الضحية خضعت لعملية جراحية دقيقة في البطن، وأنها ما تزال تحت العناية الطبية المركزة .
من جهة أخرى وحسب مصادر مطلعة، فقد تم الاستماع والتحقيق مع المشرف الرئيسي عن الفندق (مسرح الجريمة) لمعرفة الظروف والكيفية التي سمحت بولوج الضحية والمتهم الفندق قبل وقوع الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-05-15 01:21:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك